برلماني بيجيدي أمام القضاء بتهمة سب و إهانة قائد للاميمونة !

0

زنقة 20 | علي التومي

حددت المحكمة الابتدائية بمدينة سوق أربعاء الغرب، بتاریخ 21 أكتوبر الجاري لانطلاق أولى جلسات محاكمة،إبراهيم الشويخ النائب البرلماني ورئيس جماعة لالة ميمونة، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، استنادا إلى تقرير رفعته ضده إحدى المصالح الترابية التابعة لوزارة الداخلية.

ووجد البرلماني الشويخ نفسه مطالبا بالمثول أمام القضاء بعدما التمس قائد منطقة لالة ميمونة بإقليم القنيطرة، في شكاية وجهها إلى وكيل الملك، بمتابعته بتهم السب والقذف وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته مهامه وهي التهم التي سبق للدرك الملكي أن فتح محضرا بشأنها ،حيث استمع إلى تصريحات الشويخ بخصوصها، مباشرة بعد إحالة النيابة العامة الشكاية عليه تورد “المساء”.

الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بالقنيطرة من جهتها قالت في بلاغ لها ان ” تحريك المتابعة القضائية ضد البرلماني الشويخ تم بناء على شكاية وصفتها بالكيدية والملفقة لأحد اعوان السلطة بفيادة لالة ميمونة معلنة دعمها المطلق واللامشروط للمتابع جراء ماوصفته بالاستهداف الممنهج”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد