غضبة ملكية تزلزل الهرهورة .. هدم مشاريع و إغلاق أخرى في جوف الليل و الصباح الباكر (صور)

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن الجولة التي قام بها الملك محمد السادس مساء أمس الإثنين على الشريط الساحلي الممتد من الرباط إلى الصخيرات، و انفرد Rue20.Com بنشر تفاصيلها ، قد أحدثت زلزالاً عاصفاً استنفر السلطات الإقليمية بعمالة الصخيرات تمارة.

ففي ساعة متأخرة من ليلة أمس الإثنين شرعت جرافات في هدم أبواب خشبية محيطة بالحزام الأخضر و غابة المخيم ، و التي كانت تشوه جمالية الفضاء الغابوي ، وهو ما دفع الجهات المسؤولة إلى هدم تلك الأبواب ليلاً و الإغلاق التام لشارعي غرناطة و علال بنعبد الله.

حصري/ الملك والهمة يتجولان بكورنيش الرباط !

من جهة أخرى تم إغلاق قنطرة شارع “الرمان” التي تربط بين مدينة “تمارة” و جماعة “هرهورة”، و التي دشنت في يوليوز الماضي ، و كلف إنشائها 3 ملايير سنتيم و إستغرق إنجازها 6 أشهر من طرف الشركة الوطنية للطرق السيارة للمغرب.

مصادر ذكرت أن منطقة الهرهورة شهدت ليلة أمس الإثنين استنفاراً أمنياً كبيراً ، حيث انتشرت عناصر الدرك بكثافة ، فيما شوهدت عناصر أمنية وهي منتشرة بدورها على طول الشريط الساحلي بين الرباط و الصخيرات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد