غضبة ملكية تزلزل الهرهورة .. هدم مشاريع و إغلاق أخرى في جوف الليل و الصباح الباكر (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن الجولة التي قام بها الملك محمد السادس مساء أمس الإثنين على الشريط الساحلي الممتد من الرباط إلى الصخيرات، و انفرد Rue20.Com بنشر تفاصيلها ، قد أحدثت زلزالاً عاصفاً استنفر السلطات الإقليمية بعمالة الصخيرات تمارة.

ففي ساعة متأخرة من ليلة أمس الإثنين شرعت جرافات في هدم أبواب خشبية محيطة بالحزام الأخضر و غابة المخيم ، و التي كانت تشوه جمالية الفضاء الغابوي ، وهو ما دفع الجهات المسؤولة إلى هدم تلك الأبواب ليلاً و الإغلاق التام لشارعي غرناطة و علال بنعبد الله.

حصري/ الملك والهمة يتجولان بكورنيش الرباط !

من جهة أخرى تم إغلاق قنطرة شارع “الرمان” التي تربط بين مدينة “تمارة” و جماعة “هرهورة”، و التي دشنت في يوليوز الماضي ، و كلف إنشائها 3 ملايير سنتيم و إستغرق إنجازها 6 أشهر من طرف الشركة الوطنية للطرق السيارة للمغرب.

مصادر ذكرت أن منطقة الهرهورة شهدت ليلة أمس الإثنين استنفاراً أمنياً كبيراً ، حيث انتشرت عناصر الدرك بكثافة ، فيما شوهدت عناصر أمنية وهي منتشرة بدورها على طول الشريط الساحلي بين الرباط و الصخيرات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد