المكتب السياسي لحزب الحمامة يقرر تنظيم مؤتمر إستثنائي قبيل إنتخابات 2021

زنقة 20. الرباط / علي التومي

قرّر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار تنظيم مؤتمر إستثنائي يوم 7 نونبر 2020 ،على الساعة الرابعة مساء عبر التقنية المصورة، لعرض التصويت المؤتمرين تمديد ولاية جميع هيئات وهياكل الحزب إلى ما بعد الانتخابات.

وأوضح عزيز اخنوش رئيس الحزب، أن تاريخ المؤتمر العادي يأتي مع اقتراب إجراء مختلف الاستحقاقات الانتخابية لـ2021 مبرزا أن للحزب عزيمة على مواصلة البناء لإتمام المشروع الذي بدأه منذ أربع سنوات.

وكشف رئيس الأحرار، أن المؤتمر الاستثنائي يأتي تفعيلاً لمقتضيات المادة 3-33 من النظام الأساسي وبتقنية المحادثة المصورة والتي تسمح بها المادة 7 من النظام الداخلي للحزب.

وطالب عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، أعضاء حزبه بالحفاظ على الحماس والأمل والثقة، مشدداً على أنه اشتغل 4 سنوات دون تعب من أجل القطع مع الممارسات القديمة ومع مفهوم الدكان الانتخابي.

الى ذلك نوه زعيم الاحرار، بمخرجات الدورة العادية للمجلس الوطني، والتي نظمت اشغالها يوم 3 أكتوبر الجاري بتقنية المحادثة المصورة.

كما ثمن عزيز أخنوش بسير آخر محطات برنامج 100 يوم 100 مدينة الذي اختتمت فعالياته في أيت ملول يوم 27 شتنبر الماضي، التي فتحت أفاقاً كبيرة لتواصل حزب الحمامة مع المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد