الصحف الإيطالية تُشيدُ بتألق حكيمي في أولى مبارياته بالكالتشيو بقميص الإنتر

0

زنقة 20. الرباط

أعرب اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لإنتر ميلان، عن سعادته بتأقلمه السريع مع النيراتزوري، حيث صنع أول أهداف فريقه في الدقيقة الأولى والهدف الرابع في الدقيقة 42 ، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان على بينفينتو بنتيجة 5-2 ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

وقال حكيمي، في تصريح لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” إنه جد مسرور بقدرته على التكيف بسرعة مع انتر ميلان ، مضيفا أنه لا يزال يتعين عليه اكتساب بعض المهارات”.

ويعتبر الدولي المغربي حكيمي(21 عاما) من “كبار اللاعبين ويعتمد عليه + فريق الأفاعي+ لتحقيق الانتصار” في الدوري الإيطالي، بحسب صحيفة ” كورييري ديلا سيرا”، وذلك ” بفضل أدائه الاستثنائي وروحه القتالية العالية التي يعززها ذكاء تكتيكي مبهر يميز مشوراه الكروي”.

ففي أول ظهور له بقميص إنتير ميلان ، حقق هذا الجوهرة الكروية أداء رائع ا في مباراة ودية ضد فريق إف سي لوغانو السويسري، إذ شارك في تسجيل هدفين خلال المقابلة التي انتهت بفوز إنتير ميلان بخماسية نظيفة.

وحظي حكيمي بإشادة وسائل الإعلام الإيطالية عقب مباراته الأولى. وقالت صحيفة “لاغازيت ديلو سبورت” ، في مقال بعنوان “انطلاقة جيدة ومشجعة لحكيمي”، إن هذا اللاعب الدولي قادر على تسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي.

الانطلاقة المتميزة لأشرف حكيمي جعلته يحصل على ثقة مدرب فريق إنتير ميلان ، أنطونيو كونتيو، الذي أتاح له مكان ا بارزا في التشكيلة الأساسية التي تخوض مباريات الموسم الكروي الجديد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد