وزارة الرميد تعترف بإصابة موظفة بفيروس كورونا والكاتب العام ينفي تهميشه

0

زنقة 20. الرباط

أكد توضيح لوزارة الدولة المكلفة لحقوق الإنسان، قطاع العلاقات مع البرلمان، تسجيل أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف موظفي وزارة الرميد.

و قال التوضيح الذي توصل منبر Rue20 بنسخة منه، عقب نشر منبرنا لخبر إصابة موظفة مقربة من مكتب الكاتب العام لوزارة الرميد، أنه تم بالفعل تسجيل الحالة الأولى بالوزارة، دون الكشف عما إذا تم إخضاع مخالطيها للحجز الصحي أم لا، خصوصاً أن ذات الموظفة كثيرة التردد على مكتب الكاتب العام ومسؤولي الأقسام.

إلى ذلك، نفا الكاتب العام لقطاع العلاقات مع البرلمان أن يكون قد تم تهميشه من طرف الوزير مصطفى الرميد، مؤكداً بأنه يملك كافة ‘الصلاحيات الإدارية والمالية’.

وشدد التوضيح على أن ‘الكاتب العام يزاول مهامه كبقية الكتاب العامين للوزارات وبتنسيق مع الوزير وبقية الوحدات الادارية بذات الوزارة’.

الرميد يُحول كاتبه العام إلى مسؤول شبح ويرفض منحه تفويض الصفقات

ورغم القرار الوزاري بتفويض التوقيع للكاتب العام، فإن مصادر منبر Rue20 أكدت بأن صلاحيات الصفقات والتدبير المالي خوله الرميد بشكل حصري لمدير الشؤون المالية دون غيره.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد