الإرتشاء يزج بدركيين في سجن عكاشة !

0

زنقة 20 | متابعة

أمر ممثل النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، بمتابعة دركيين يعملان بالمركز الترابي دار بوعزة بإقليم النواصر، في حالة اعتقال وإيداعهما احتياطيا بسجن عكاشة من أجل محاكمتهما على خلفية قضية الابتزاز والارتشاء ، بعد إطاحتهما من طرف الرقم الأخضر بناء على شكاية تقدم بها أحد الأشخاص الذي ادعى أنه يتعرض للابتزاز من طرف الدركيين.

عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي لسرية 2 مارس بالدار البيضاء، كانت قد أوقفت الدركيين، متلبسين بتسلم مبلغ 3000 درهم عبارة عن رشوة مقابل تمكين أحد المواطنين الذي كان موضوع مسطرة السكر العلني من عدم وضعه بالحراسة النظرية تورد “الأخبار”.

الدركيين حسب ذات المصدر ، كانا قد أوقفا المشتكي قبل أيام وهو في حالة سكر ليتم اقتياده لمركز الدرك من أجل استكمال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات ، وعوض وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية دخلا في عملية التفاوض معه من أجل إخلاء سبيله ، حيث اتفقوا في البداية على مبلغ مالي حدد في 10 ألف درهم ، حيث اتفق معهما على إخلاء سبيله وإحضار المبلغ، بحكم أن الدركيين يعرفان المعني بالأمر لعلاقتهما به ووافقا على إخلاء سبيله”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد