إغلاق إقليم النواصر لتطويق رقعة انتشار كورونا !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت سلطات إقليم النواصر، عن تشديد المراقبة وذلك لتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا المستجد، ابتداء من غد الأحد 27 شتنبر الجاري.

وفرضت السلطات، عدد من الإجراءات، منها ضرورة التوفر على رخصة استثنائية للتنقل من وإلى إقليم النواصر من السلطات المحلية المختصة، ومنع التجمعات وإغلاق الملاعب الرياضية وملاعب القرب وقاعات الألعاب والفضاءات العمومية بشكل كلي بدل التوقيت المعتمد حاليا في الساعة السادسة مساء.

ومن جملة الإجراءات التي اتخذتها السلطات، وفق بلاغ صادر عنها، الاستمرار في إغلاق الحمامات والقاعات الرياضية وإغلاق المحلات والمراكز التجارية على الساعة العاشرة ليلا، مع احترام الطاقة الاستعابية المحددة في 50 في المائة، والاستمرار في إغلاق المقاهي على الساعة العاشرة ليلا، والمطاعم على الساحة الحادية عشرة ليلا، مع احترام الطاقة الاستيعابية المحددة في 50 في المائة، وإغلاق أسواق القرب على الساعة السادسة مساء.

ودعت السلطات، المواطنين إلى ضرورة توخي الحيطة والعمل على احترام التدابير الاحترازية، مشيرة إلى أنه سيتم تشديد المراقبة فيما يخص احترام وضع الكمامة والتباعد الجسدي بمختلف الأماكن والفضاءات العمومية، وزجر كل المخالفين لهذه التدابير حسب العقوبات المنصوص عليها بمقتضى القانون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد