الحموشي يطلق حرباً بلا هوادة ضد الجريمة بفرق متخصصة

0

زنقة 20. الرباط

يقيم والي الأمن محمد الدخيسي مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني بولاية أمن فاس منذ أكثر من شهر بتعليمات من طرف عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني.

وكشفت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20 أن تحركات المسؤول الأول عن الشرطة القضائية يأتي في إطار خطة أمنية أطلقها الحموشي لمواجهة الجريمة المنظمة وغير المنظمة بعدد من المدن التي سجلت أرقام مقلقة في العمليات الاجرامية وعلى رأسها العاصمة العلمية.

وذكرت ذات المصادر أن الدخيسي انتقل إلى فاس رفقة حوالي 100 من رجال الضابطة القضائية متخصصون في محاربة الجرائم بمختلف مناطق المغرب.

المصادر ذاتها شددت على أن خطة الحموشي لمحاربة الجريمة خلال زمن الجائحة تقوم على حملات نوعية ستهم فاس ومراكش ووجدة مسقط راس الوالي الدخيسي وعدد من المناطق الجنوبية منها أكادير.

مصادرنا وضحت بأن الجولة الأولى شملت مدن البيضاء وطنجة.

مصادر منبر Rue20 أضافت أن معدل حملات محاربة الجريمة تتجاوز شهراً كاملاً يتم من خلالها استهداف المبحوث عنهم بمذكرات وطنية بالإضافة إلى الاستعانة بتقارير المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا ب”الديستي” لتفكيك الشبكات الاجرامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد