الهوية البصرية الجديدة لأكادير تثير جدلاً واسعاً !

0

زنقة 20 | متابعة

أطلقت ولاية أكادير أمس، الجمعة، هوية بصرية جديدة لمدينة الانبعاث ، وذلك في إطار مواكبة تنفيذ برنامج التنمية الحضرية للمدينة للفترة 2020 – 2024، الذي أطلقه الملك محمد السادس في الرابع من فبراير 2020.

وأوضح بلاغ للولاية أن مشروع تجديد شعار مدينة أكادير يأتي “ليمثل تطورها نحو دينامية جديدة، ويقوي العلامة الترابية للمدينة “، مبرزا أن أكادير “شهدت منذ فترة إعادة بنائها في ستينيات القرن الماضي، توسعا سريعا حَوَّلَها من مدينة ساحلية صغيرة إلى مركز حضري بالغ الأهمية…. وتستعد اليوم لأخذ مكانها بين كبريات حواضر المملكة، حيث عرف تطورها بالفعل تحوُّلا تاريخيا جديدا بعد الخطاب الملكي السامي بمناسبة الاحتفال بالذكرى 44 للمسيرة الخضراء في 6 نونبر 2019، الذي أكد على الموقع المركزي لمدينة أكادير في البلاد، والذي تلاه إطلاق برنامج تنميتها الحضرية 2020- 2024، تحت الرئاسة الفعلية لجلالة الملك محمد السادس”.

الهوية الجديدة أثارت جدلاً واسعاً في أكادير ، حيث تناقل نشطاء الإنترنت صوراً للوغو الجديد الذي كشفت عنه الولاية أمس الجمعة.

و اعتبر عدد كبير من المواطنين عبر شبكة التواصل الإجتماعي أن الهوية الجديدة لا تمت بصلة لمدينة أكادير ، فيما ذهب آخرون إلى أنه نسخة طبق الأصل لهويات بصرية متواجدة على الإنترنت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد