كورونا تغلق ثانويتين في الناظور (وثيقة) !

زنقة 20 | متابعة

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، اليوم الجمعة، إغلاق ثانويتين و قسم في مدرسة ابتدائية سجلت بها حالات إصابة بفيروس كورونا.

وحسب بلاغ للمديرية، فقد جرى تسجيل حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بكل من الثانوية الاعدادية تاويمة، والثانوية الاعدادية محمد الزرقطوني بجعدار، و القسم الخامس في المدرسة الابتدائية اولاد بوطيب1.

وقد تقرر على سبيل الاحتياط حسب البلاغ اعتماد نمط التعليم عن بعد ابتداء من يومه الجمعة 18 شتنبر، بكل من الثانويتين الاعداديتين تاويمة ومحمد الزرقطوني، إضافة إلى القسم الخامس الابتدائي بالمدرسة الابتدائية أولاد بوطيب1.

وقالت المديرية، إن هذه الإجراءات تأتي في إطار مواكبة الدخول المدرسي الجديد بمختلف المؤسسات التعليمية التابعة لإقليم الناظور، وتنفيذا لمقتضيات المذكرتين الوزاريتين بشأن تنظيم الدراسة في ظل جائحة كورونا وكيفية تدبير حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت، أن تدابير اعتماد التعليم عن بعد بالمؤسسات المذكورة، يأتي حرصا من المديرية على سلامة وصحة المرتفقين من أطر وتلاميذ في إطار من اليقظة والاحتراز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد