الفرقة الوطنية تلقي القبض على “الحاج” صاحب أطنان الحشيش المحجوز بآسفي !

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر ، أن الفرقة الوطنية التابعة للدرك الملكي داهمت أمس الجمعة ، شقة بمدينة طنجة لتوقيف شخص يعتقد أنه صاحب أطنان الحشيش المحجوزة بآسفي الأسبوع الماضي.

و أوضحت ذات المصادر ، أن الموقوف شخص ستيني ملقب بـ”الحاج” ، و يعتقد أنه مالك أطنان المخدرات التي حجزها الدرك الملكي الجمعة الماضي بجماعة البدوزة إقليم أسفي.

وكشفت ذات المصادر أن الفرقة الوطنية عثرت على مبالغ مالية مهمة داخل الشقة قدرت بـ200 مليون سنتيم، كما حجزت سيارته الخاصة، وانتقلت بعد ذلك الى شقق أخرى في ملكيته.

عناصر الدرك الملكي بسرية آسفي ، كانت قد تمكنت فجر الجمعة الماضي من حجز قرابة خمسة أطنان من مخدر الشيرا ، واعتقال خمسة أشخاص بمنطقة البدوزة بإقليم آسفي .

وحسب مصادر محلية فإن العملية تمت بناء على معلومات دقيقة، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي، من العثور على كمية كبيرة من المخدرات مخبأة بالقرب من أحد الفنادق بمنطقة الشنينات التابعة لجماعة البدوزة .

وتم اعتقال خمسة أشخاص ، جرى نقلهم إلى سرية آسفي ، في سياق استكمال الأبحاث والتحريات لتجميع مختلف الخيوط المرتبطة بهذه النازلة.

ورجحت المصادر المحلية ان الكميات المحجوزة كانت بصدد أخر اللمسات والتوضيب ، لنقلها عبر قارب او شيء من هذا القبيل عبر السواحل المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد