السلطات تغلق شواطئ الجديدة و تمنع التنقل بدون رخصة !

0

زنقة 20 | متابعة

ذكرت مصادر مطلعة ، أنه نظرا لإرتفاع حالات الاصابة بفيروس كورونا بإقليم الجديدة، و لاسيما الحالات الحرجة التي تخضع للعلاج بالعناية المركزة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، و بالنظر لقرار الحكومة في اتخاد مجموعة من التدابير لتطويق رقعة انتشار الفيروس المستجد بتراب عمالة الدارالبيضاء، و بهدف التقليل من تنقلات المواطنين من و الى اقليم الجديدة ، قررت اللجنة الاقليمية لليقظة برئاسة عامل اقليم الجديدة، منع التنقلات القادمة من الدارالبيضاء، أو المتجهة اليها سواء عبر القطار او الطريق السيار او الوطنية، إلا برخص استثنائية مسلمة من طرف السلطات المحلية.

و انطلاقا من يوم غد الثلاثاء على الساعة السادسة مساءا، سيتم إغلاق أسواق القرب و الاسواق العمومية على الساعة الثامنة مساءا، و المقاهي و المطاعم و المحلات التجارية على الساعة العاشرة ليلا، بالإضافة لإغلاق كافة شواطئ اقليم الجديدة، إبتداءا من منتصف الليل.

و سيستمر العمل بهذه التدابير طيلة أربعة عشر يوما المقبلة، مع إخضاع الوضعية الوبائية بالإقليم لتقييم دقيق و مستمر قصد اتخاد القرار المناسب بشأنها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد