وزراء البيجيدي يواصلون هواية التعيينات..اعمارة يستعد لتبليص 4 مدراء براتب 4 ملايين في الشهر

زنقة 20. الرباط

يستغل وزراء ‘العدالة والتنمية’ انشغال الرأي العام بجائحة كوفيد 19 لممارسة هوايتهم المفضلة في التعيينات بوزارته.

فبعد تعيينات مصطفى الرميد وزير الدولة في حقوق الانسان لزميله في حزب ‘العدالة والتنمية’ مديراً للشؤون المالية وبعد سباق جميلة مصلي لتعيين مفتش عام بوزراتها، كما قام عزيز رباح خلال المجلس الحكومي ما قبل الأخير بتعيين مدير مركزي، جاء الدور على عبد القادر اعمارة وزيرة التجهيز والنقل واللوجستيك ليدخل لائحة وزراء المصباح الاكثر هوساً بالتعيينات.

وكشفت معطيات رسمية حصل عليها منبر Rue20 أن اعمارة يبحث عن أربعة مدراء مركزيون مقابل تعويض شهري يصل الى أربعة ملايين سنتيم باحتساب البريمات والامتيازات وتعويضات التنقل.

وأضافت ذات المعطيات بأن اعمارة يريد قبل إنهاء ولايته على رأس وزارة التجهيز بأشهر معدودات وضع الموالين له قبل تسليم الوزارة لوزير جديد.

وأظهرت المعطيات الرسمية أن اعمارة أعلن عن إجراء مباراة بعد إنتقاء لجنتها لإختيار مدير الأشغال والاستغلال الطرقي ومدير أنظمة الرصد ومدير التوقعات والأبحاث الرصدية، بالإضافة إلى مدير الدراسات والتطوير والبحث الطرقي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد