قناة على اليوتيوب تنشر معطيات حساسة عن قضاة المغرب و النيابة العامة تدخل على الخط !

زنقة 20 .

زرعت قناة على اليوتيوب الرعب في الجسم القضائي بالمغرب، بعدما بث الواقفون وراء القناة، فيديوهات و تسريبات خطيرة، هزت الجسم القضائي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بعدما وجهت إليها اتهامات وصفت بالخطيرة.

ووفق مصادر مطلعة، فقد دخلت النيابة العامة ونادي قضاة المغرب، على خط القضية، حيث أعلن نادي قضاة المغرب، عزمه مقاضاة الواقفين وراء القناة، و سلك كل الطرق القانونية من أجل ما سموه مواجهة ‘’الأكاذيب و البهتان الذي تبثه القناة’’ تورد “المساء”.

القناة التي تحمل اسم ‘’بلا حدود’’ سربت فيديوهات حساسة و مقاطع صوتية تتهم الجسم القضائي بالبيضاء، في الوقت الذي تحقق في الفرقة الوطنية بتنسيق مع وكيل الملك، في قضية تتعلق يتابع فيها نائب وكيل الملك و رجال أمن و سماسرة، بتهم تتعلق بتكوين عصابة اجرامية للتلاعب في القضايا المعروضة على القضاء بالإضافة إلى الارتشاء و جلب أشخاص للبغاء.

و من المنتظر، أن تفتح النيابة العامة تحقيقا بخصوص الاتهامات الموجهة الى قضاة، و احالة الأشخاص المذكورين في الفيديوهات و المقاطع الصوتية، على السلطات الأمنية من أجل الاستماع اليهم، و فتح تحقيق لمعرفة الجهة التي تقف وراء المعلومات ‘’الحساسة’’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد