قرار نهائي.. ميسي لن يعود إلى برشلونة مهما كانت التنازلات !

0

زنقة 20 | وكالات

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي موقفه النهائي، وقرر عدم العودة إلى برشلونة مهما كانت الوعود أو التنازلات التي سيحصل عليها.

وذكرت صحيفة سبورت (SPORT) المقربة من نادي برشلونة، أنه لا يوجد أي شخص قادر حاليا على إقناع ميسي بالتراجع عن قرار الرحيل.

وأوضحت أن النجم الأرجنتيني لم يتخذ قراره في لحظة انفعال، ولم يكن موقفه ردا على الهزيمة القاسية من بايرن ميونيخ 8-2 في دوري أبطال أوروبا، وأكدت أن اللاعب اتخذ قراره منذ مدة وبعد تفكير مطول.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى وإن استقال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، وهو ما يطالب به المعارضون، فلن يؤثر ذلك على قرار النجم الأرجنتيني.

وقالت إن الحل الوحيد أمام إدارة النادي الكتالوني حاليا هو التفاوض حول قيمة صفقة خروج اللاعب، من دون التمسك بقيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي لا يفضل الدخول في معركة قضائية مع النادي الذي قضى فيه أكثر من 20 عاما من عمره، وأكدت أن اللاعب يأمل في التوصل لاتفاق ودي مع الإدارة من أجل الرحيل خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت الصحيفة أن تحسم صفقة انتقال ميسي بمبلغ يفوق 100 مليون يورو، وأكدت أن النادي لم يتلق إلى غاية الآن أي عرض رسمي من أجل التعاقد مع ميسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد