زنقة 20 | متابعة
تفاجئ عدد من المصطافين أمس الأحد بسياراتهم وهي مغمورة بالمياه في شاطئ سيدي موسى إقليم الجديدة.
و تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لسيارات محاصرة في شاطئ سيدي موسى.
و ذكر مواطنون أن المكان يتم تحويله إلى موقف للسيارات ، إلا أن المد البحري غمر السيارات في غلفة من الجميع.
و لجأ العديد من المواطنين إلى الإستعانة بـ”الديباناج” لقطر سياراتهم و إخراجها من المياه.

