سلطات إقليمية ترفض استقبال مباريات كروية بسبب كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

على اثر تفشي وباء كورونا في صفوف لاعبي بعض الأندية افادت مصادر، بأن سلطات تاونات قد منعت إجراء مباراة اتحاد تاونات ووداد صفرو، بعد توصلها بمعلومات عن إصابة 15 لاعبا من الفريقين.

واضافت ذات المصادر، ان سلطات قلعة السراغنة، رفضت بدورها الترخيص لمولودية الجرف بإجراء مباراة أمام قصبة تاملالت، بالقسم الثاني هواة، رغم قطعه مسافة 300 کیلومتر على متن الحافلة، بدعوى عدم إدلائه بنتائج التحليلات.

وذكرت المصادر، ان أولمبيك فوسبوكراع فد احتج على خوض منافسه هلال تراست مباراة، السبت المنصرم، دون إدلائه بتحليلات تثبت خلوه من الفيروس، فيما أكد الحكم أن ذلك ليس من اختصاصه،بحسب الصباح.

ورفضت سلطات قصبة تادلة الترخيص للفريق بالتنقل إلى البيضاء لمواجهة الرشاد البرنوصي، بعد ظهور أربع حالات، تهم لاعبين وسائق الحالة ومسؤولا إداريا، قبل أن يتبين أيضا ظهور حالة إيجابية للاعب من الفريق المستضيف.

وأجلت مباراة حسنية ابن سليمان وأمل الفتح الرياضي بعد شكوك في إصابة لاعب من الفريق المحلي بالفيروس، فيما يتعذر استعمال الملعب البلدي بالمدينة، في إطار الاحتياطات من انتشار الوباء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد