الدرك يطيح ببيدوفيل هتك عرض 12 طفلا بالجديدة !

0

زنقة 20 . علي التومي

قادت ابحاث اجرتها مصالح الدرك الملكي التابعة للبئر الجديد، أبحاثا مع بيدوفيل يبلغ من العمر 50 سنة، تورطه في هتك عرض أزيد من 12 طفلا، تتراوح أعمارهم بین 5 سنوات و12.

وبحسب مصدر مطلع، فإن الابحاث الامنية اعتمدت خلال التحقيق على ذاكرة هاتف “كارط ميموار”، عثر عليها في وقت سابق من قبل مواطنين بمنطقة سيدي علي.

وسلمت الذاكرة، إلى السلطة المحلية، ليتم اكتشاف ما بها من صور ومقاطع فيديو توثق بالتفاصيل كيفية هتك الجاني ل 12 طفل قاصر دون رحمة.

وذكر المصدر، ان الذاكرة ،أحيلت بعد ذلك على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة الذي أمر بإجراء أبحاث في شأن المشاهد التي تتضمنها، والتأكد من هوية المتهم، وغيرهما، مما اقتضته تعليمات وجهت للدرك الملكي.

وعقب فترة وجيزة، حددت المصالح الامنية المختصة هوية المشتبه فيه ، ويتعلق الأمر بمستخدم بفرن، يبلغ من العمر 55 سنة، تبين أن له سوابق في هتك عرض الأطفال قضي بموجبها عقوبات سالبة للحرية.

ويقول المصدر ان الابحاث الجارية لاتستبعد ظهور المزيد من ضحايا البيدوفيل من الاطفال القاصرين في انتظار ما ستفسر عنها الابحاث القائمة حاليا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد