أعوان السلط بالسمارة يرفعون إعتصامهم في إنتظار تلبية مطالبهم الإجتماعية

0

زنقة20.|متابعة

نفى مصدر مسؤول بعمالة اقليم السمارة،اعطاء اي نوع من التعهدات لفئة اعوان السلطة المحتجين امام مقر الباشوية بالإقليم للمطالبة بتمكينهم من حقوقهم التي يكفل لهم الدستور المغربي.

واوضح ذات المسؤول في اتصال هاتفي بمبرنا rue20.com ،ان عامل الإقليم حميد نعيمي، استقبل تنسيقية اعوان السلطة المحتجون الجمعة،وذلك مباشرة بعد رفعهم معتصمهم الاحتجاجي امام مقر الباشوية بالاقليم.

واشار نفس المسؤول،على ان عمالة الاقليم تبقى حريصة على في كل الظروف التي تمر منها المملكة، بتقديم المساعدات والإعانات الممكنة وفق مايخوله لها القانون ودون تمييز لأي فئة عن فئة اخرى من سكان إقليم السمارة،سواء تعلق الأمر بأعوان سلطة او بمواطنين مدنيين.

وفيما يخص موضوع المطالب التي تقدمت بها تنسيقية اعوان السلطة لعمالة الإقليم،اكد المسؤول نفسه ان الجهات المعنية والمختصة بذات العمالة،ستبذل ما في وسعها في استفادت،كافة المتضررين، حسب مايضمنه القانون المنظم لهذه العملية،مشيرا الى اعوان السلطة يلبون واجب وطني على غرار باقي اعوان السلطة بكافة ربوع المملكة.

ذات المسؤول،نوه بالمجهودات الملحوظة التي بذلها اعوان السلطة باقليم السمارة الى جانب السلطات المحلية والأمنية والاطر التمريضية،منذ ظهور الوباء في مواجهة الوباء وهو مامكن الاقليم بان يخلوا من الفيروس طيلة الثلاث اشهر الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد