تفاصيل جريمة قتل طفلين على يد زوجة والدهما بمراكش ! 

0

زنقة 20 . محمد المفرك

افادت مصادر ان الجريمة المروعة التي وقعت في الساعات الاولى من صباح يومه الأحد من طرف زوجة اودت بحياة اثنين من أبناء زوجها داخل منزل الزوجية بدرب المحاميد بحي القصبة بمراكش  سببها الانتقام من زوجها الذي دأب على معاشرة نساء أخريات وكلما احتجت عليه هددها بالطلاق.

وافادت الجانية الخمسينية لدى مصالح الامن انها قامت بقتل الطفلين الاول 12 سنة عبر خنقه بواسطة حبل و الطفلة الثانية 14 سنة عبر ذبحها وتوجيه طعنات متعددة في انحاء مختلفة جسدها
الامر الذي صدم والد الطفلين و تم نقله الى مستشفى الامراض العقلية والنفسية بمراكش.

ويشار ان المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأحد، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ارتكاب سيدة، تبلغ من العمر 50 سنة، لجريمة قتل مزدوجة في حق اثنين من أبناء زوجها القاصرين.

وقد باشرت مصالح الشرطة القضائية صباح اليوم الأحد، إجراءات معاينة جثتي الهالكين، وهما طفل وطفلة يبلغان من العمر على التوالي 12 و14 سنة، تعرض أحدهما للخنق بغرفة بالطابق الأول بمسكن العائلة الكائن بحي القصبة بمدينة مراكش، فيما تعرضت الفتاة لطعنات باستعمال السلاح الأبيض بسطح نفس المنزل.

و أضاف المصدر ذاته أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى الاشتباه في تورط زوجة الأب في ارتكاب هذه الجريمة، وذلك لأسباب ودوافع يعكف البحث التمهيدي حاليا على تحديد طبيعتها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

هذا وقد انتقلت مصالح الشرطة القضائية الى مقهى في ملكية الزوج بحي القصبة مراكش حيث تم العثور فيه على كمية من مخدر الشيرا جرى حجزها لفائدة البحث بامر من النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد