استنفار أمني بمراكش مع قرب احتفالات رأس السنة وتنبيه للمواطنين بالاشعار عن أي حالة اشتباه

0

زنقة 20 . الرباط

تعرف مدينة مراكش منط قرابة أسبوع حالة استنفار أمني كبير مع قرب احتفالات رأس السنة الميلادية وتوافد ألاف السياح الأجانب على المدينة السياحية الأولى بالمملكة.

ونقلت مصادر محلية، أن عشرات الفرق الأمنية توزعت على عدد من المحطات السياحية المصنفة فيما تم توزيع عناصر أمنية دائمة ويومية أمام فنادق أخرى، ومطاعم ومقاهي راقية تعرف توافداً غفيراً للمواطنين والسياح.

من جهة أخرى، علم موقعنا، أن السلطات الأمنية المحلية، عمدت الى اشراك المواطنين في اشعارها عن أي حالة مشبوهة أو تواجد حاجيات مهملة بأي مكان لاعلام الشرطة.

وتزامن التوزيع الأمني الكثيف بعاصمة النخيل مع تنظيم المدينة لمهرجانها السينمائي العالمي الذي يحضره ثلة من كبار نجوم الفن السابع عبر العالم.

وتشهد مدينة مراكش مع قرب عطلة أعياد الميلاد، توافداً كبيراً لنجوم السينما والفن والرياضة عبر العالم، حيث تعرف فنادق المدينة المصنفة اكتضاضاُ يتم على اثره اعلان الملء الكلي خلال طيلة فترة احتفالات السنة الجديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد