شركة الطرق السيارة تترك السائقين ينتظرون ساعة لإزالة قنطرة بالدارالبيضاء (صور) !

0

زنقة 20 | متابعة

قالت النقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن الطريق السيار الدار البيضاء برشيد عاش فوضى عارمة أمس الأحد ، بسبب إزالة القنطرة القديمة للقطار الرابط بين محطة الدار البيضاء الميناء ومطار محمد الخامس.

و ذكرت النقابة أن مصالح المواطنين ضاعت بسبب تلك العملية ، حيث تجاوز الانتظار والتأخير الساعة في جو حار جدا وفي غياب تام لأي عنصر من رجال الدرك.

و أشارت إلى أن الأمر يجسد مرة أخرى العشوائية واختيار الوقت الغير المناسب لإنجاز مثل هاته المشاريع وغياب بعد النظر لدى الشركة الوطنية للطرق السيارة.

و تسائلت : ” كيف لطريق سيار يربط شمال المغرب بجنوبه بل ويربط أهم محاور الصناعة بالجهة (الحي الصناعي برشيد والحي الصناعي فبوسكورة ولاد صالح والمنطقة الصناعية المندمجة المطار الدروة)وتضم أيضا مطار محمد الخامس أكبر منصة للملاحة الجوية في المغرب والرابعة افريقيا و نعلم التدفق السكاني الرهيب الذي أصبحت تعرفه مدن برشيد بوسكورة ولاد صالح كلها عوامل كانت تفرض التفكير والتنسيق بين كل المتدخلين من أجل ربح المال والوقت في بناء طريق سيار ضخم بأربع مسارات،لكن وكعادة كل المصالح التابعة للدولة تأبى الشركة الوطنية للطرق السيارة إلا أن تبدأ عملية تثليث الطريق السيارة في عز الصيف وكذا اقتراب مناسبة عيد الاضحى”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد