انتشال جثة طفل من قناة للسقي بأفورار ‎!

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان طفلا في السادسة عشرة من عمره لقي حتفه أمس الاحد الجاري جراء غرقه في قناة للسقي على مستوى دوار تاورغيست بجماعة أفورار التابعة لإقليم أزيلال.

وحسب مصادر ، فإن مواطينين عثروا على دراجة هوائية قرب قنطرة للقناة السقوية حيث تم إخطار السلطة المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأفورار وتم مباشرة عملية البحث عن صاحب الدراحة الهوائية ليتم العثور عليه و انتشال جثته اليوم الأحد.

و نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة بالموازاة مع البحث الذي فتحته الضابطة القضائية للدرك الملكي بمركز أفورار من أجل كشف ظروف وملابسات الحادث.

يشار أن جهة بني ملال خنيفرة تعيش منذ أسبوعين على وقع ارتفاع لافت لدرجات الحرارة مما يدفع العديد من الأطفال والشباب للتوجه صوب الأنهار وقنوات السقي والوديان من أجل الاستجمام والسباحة مع ما يشكله ذلك من تهديد حقيقي وخطر على حياتهم وينتهي مرارا بتسجيل حوادث الموت غرقا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد