توقيف عسكري متورط في تهريب المخدرات بتطوان !

0

زنقة 20 | متابعة

أعطى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان تعليمات بإيداع عسكري يعمل في صفوف القوات المسلحة الملكية، السجن المحلي بالمدينة.

المعني بالامر يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بتهريب المخدرات، وحدد القاضي الجنحي المقرر في قضايا التلبس، الخميس المقبل، موعدا لمثوله الجندي أمام هيأة قضايا الجنحي التلبسي للنظر في الاتهامات المنسوبة إليه تورد “الصباح”.

الجندي الموقوف ينتمي إلى الفوج السادس لحراسة الحدود بـ “بليونش”، وألقي عليه القبض، مساء الثلاثاء الماضي، من قبل مصالح الدرك الملكي، على خلفية الاشتباه في انتمائه إلى شبكة لتهريب المخدرات من منطقة “بليونش”.

وكان العسكري الموقوف،يستعد لنقل كمية من المخدرات من مكان بمقبرة “بليونش” المجاورة لمقر عمله صوب مكان آخر، خارج المقبرة، سيحدد له في ما بعد، بعد اتفاق مسبق بينه وبين شخصين، مقابل مبلغ مالي قدره 3000 درهم.

إلى ذلك وتم اقتياد الجندي الموقوف، البالغ من العمر 34 سنة، بعد إشعار النيابة العامة المختصة، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد