طرفاية أصبحت مدينةً خالية من فيروس كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

أصبحت مدينة طرفاية شمالي العيون، وفق مصادر مطلعة منطقة خالية من اية إصابة بفيروس “كوفيد 19” بعد أسابيع عديدة من الجهود التي بذلها الطاقم الطبي والتمريضي في تتبع حالات الإصابة المعلنة في هذه المنطقة والتي بلغت في رقم قياسي أرعب المواطنين.

وبحسب ذات المصادر، فقد تماثل اخر حالتين للشفاء الكامل بمدينة طرفاية امس الخميس ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء على مستوى ذات الإقليم إلى 72 حالة.

واضافت المصادر، ان عدد حالات الشفاء المسجلة على صعيد جهة العيون الساقية الحمرلء بلغ 341 حالة شفاء من الفيروس، وذلك بعد تسجيل حالتی شفاء جديدتين خلال 24 ساعة الماضية.

ويرجع الفضل في انتصار مدينة طرفاية على فيروس كورونا الى كافة المتداخلين، من رجال الصحة والممرضين، والمصالح الأمنية والسلطات الإقليمية والمحلية، ورجال الوقاية المدنية، ورجال النظافة، والمجتمع المدني، وكافة المواطنين بالتزامهم بالتدابير الاحترازية والاحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، والكل مدعوا للحفاظ على هذا المكتسب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد