استنفار في طنجة قبيل ساعات من وصول الملك !

زنقة 20 | متابعة

يتوقع أن يصل الملك محمد السادس اليوم الإثنين إلى مدينة طنجة قادماً من الرباط على متن طائرة ستحط به الرحال في مطار ابن بطوطة.

و غاب كل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، ورئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة، فاطمة الحساني، عن أشغال دورة يوليوز العادية لمجلس الجهة، المنعقدة حاليا بسبب ترتيبات الزيارة الملكية.

مصادر مطلعة ، ذكرت أن الملك ينتظر أن يتوجه إلى قصره بطنجة ، أو قد يتوجه إلى قصره بالمضيق ، فيما أشارت إلى أن مجلساً وزارياً منتظراً عقده غداً الثلاثاء.

يشار إلى أن تقارير إعلامية كانت قد تحدثت عن استعدادات تشهدها مدن الشمال لاستقبال عاهل البلاد الذي دأب على الحلول بها من أجل قضاء عطلته الصيفية في مثل هاته الأوقات من كل سنة.

و تعرف مدن الشمال استنفارا كبيرا من طرف مصالح الإدارة الترابية والمجالس المنتخبة، ومن المحتمل أيضا أن تمتد جولات عاهل البلاد البحرية إلى مدينة الحسيمة.

ومن المرتقب أن يلقي الملك محمد السادس خطاب العرش من مدينة تطوان، كما دأب على ذلك خلال السنوات الماضية، وسيترأس بالمناسبة مراسيم البيعة التي توافق الذكرى الـ21 لتربعه على العرش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد