تعيين المغربيين عبد المنعم باه كاتباً عاماً للكاف و علي العيساوي رئيساً للجنة التسويق !

زنقة 20 | الرباط

تقرر رسميا اليوم الثلاثاء ، في إجتماع اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين عبد المنعم باه كاتباً عاما للكاف خلفا لمواطنه معاذ حجي الذي تقدم رسميا باستقالته.

و عينت اللجنة التنفيذية للكاف أيضاً المغربي الآخر علي العيساوي كمديرا للتسويق خلفاً مواطنه باه.

هذا و قررت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، تأجيل نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والمقرر لها أن تقام الكاميرون، وذلك إلى يناير 2022 بدلًا من العام المقبل 2021.

كما قررت اللجنة التنفيذية للكاف أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين في يناير من عام 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أعقاب اجتماع اللجنة التنفيذية الذي يناقش عدة مستقبل دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدراليةهذا الموسم وكأس أمم إفريقيا 2021

كما قرر الكاف أن تقام مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2019-2020 بنظام المباراة الواحدة في سبتمبر المقبل بالكاميرون، حيث من المقرر أن يقابل الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي ، فيما يقابل الرجاء البيضاوي نظيره الزمالك المصري.

واتخذت اللجنة التنفيذية للكاف قرار إقامة مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بنظام مباراة اقصائية واحدة بالمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد