حامل مصابة بكورونا تضع مولودةً خالية من الفيروس بالعيون !

0

زنقة 20 | علي التومي

سجل مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون أمس الأربعاء ، أول حالة ولادة لامرأة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء.

وتم نقل المرأة الحامل في شهرها التاسع من غرفة العزل الخاصة بكوفيد 19 ،حيث كانت تعالج من فيروس كورونا المستجد إلى مصلحة الولادة الخاصة بالنساء الحوامل المصابات بمرض كوفيد 19.

كما تم إجراء جميع الفحوصات اللازمة قبل إخضاع المرأة الحامل، إلى عملية الولادة تحت إشراف فريق طبي وتمريضي متكامل مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية المعمول بها.

وجرت الولادة بشكل طبيعي كما تم إخضاع الطفل لعدد من الإجراءات الطبية، وذلك في خطوات احترازية لضمان سلامته، وهو بحالة صحية جيدة.

وتعتبر هذه أول حالة ولادة لسيدة مصابة بمرض كوفيد 19،على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، كما أن الولادة تمت ظروف جيدة مع احترام جميع المعايير والتدابير الضرورية والاحتياطات اللازمة لضمان صحة وسلامة السيدة والرضيع والطاقم الطبي والتمريضي المجند من أجل العناية بالمرضى ومكافحة الوباء.

ويذكر، بان السيدة الحامل والمصابة بفيروس كورونا كوفيد 19،كانت قد حلت أول أمس الثلاثاء، بالمركز الاستشفائي الحسن بن المهدي رفقة شخصين اخرين بعدما اثبتت التحاليل المخبرية التي اجريت لهم بإحدى الوحدات الصناعية لتصبير السمك بمدينة المرسى، إصابتهم بفيروس كورونا كوفيد 19.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد