نقل 40 مصاباً بكورونا من العيون إلى مستشفى بنجرير !

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20.com ، لدى مصدر مطلع، انه تم نقل 40 حالة مصابة بفيروس كورونا من ضمن الحالات 84 التي تم تسجيلها بمدينة المرسی_العيون، إلى المستشفى الميداني ببن جرير لتلقي العلاج.

واستنادا الى ذات المصدر، فإن 44 حالة المتبقية ستخضع للعلاج بمصلحة العزل الطبي بالمركز الإستشفائي الجهوي مولاي الحسن بن المهدي بالعيون.

وكانت مدينة المرسى قد سجلت مساء امس الثلاثاء 84 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، داخل وحدات صناعية متفرقة بينها 60 مواطنا من عمال وعاملات معامل تصبير الأسماك.

وشوهد عدد من سيارات الاسعاف والحافلات الخاصة بنقل المسافرين, وهي تلج مدينة العيون قادمة من مدينة المرسى في ساعات متأخرة من ليلة امس الثلاثاء،واتجهت مباشرة نحو الميتشفى الجهوي الحسن بن المهدي حيث كان على متنها العشرات من العمال والمستخدمين المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19.

ويشار،إلى ان عملية البحث عن مخالطين محتملين لازالت مستمرة على مستوى مدينة المرسى غربي مدينة العيون وذلك من اجل الكشف المبكر ومحاصرة تفشي عدوى الوباء بين العمال والمستخدمين بالوحدات الصناعية المنتشرة بكثافة بذات المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد