تحليل مخبرية تُبعد كورونا عن أطباء و ممرضين بتارودانت !

زنقة 20 | يونس مزيه

كشفت مصادر مطلعة لـ RUE20.COM، على أن التحاليل المخبرية، لجل الأطقم الطبية و التمريضية بمستعجلات المستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت، جاءت سلبية.

ووفق ذات المصدر، فقد تم اخضاع مخلطي الطبيبة التي أصيبت بالفيروس، قبل أيام من توقيف شخص بمدخل المدينة، قادما من مدينة الدار البيضاء في اتجاه تارودانت، عبر سيارة من نوع ‘’بيكوب’’.

ووفق معطيات رسمية تعود للساعة الخامسة لمساء يوم أمس الجمعة، و التي أوردتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك، فان مجموع الحالات المؤكدة، وصلت الى 75 اصابة بالفيروس، 41 منهم تماثلوا للشفاء، و 7 وفيات، مع ابعاد ما مجموعه 2353 حالة.

وتتوزع الحالات على أقاليم الجهة، حيث يضم اقليم انزكان أيت ملول أكبر نسبة بـ40 حالة 19 منها تماثلت للشفاء و حالة وفاة وحيدة، يأتي اقليم أكادير اداوتنان في المرتبة الثانية بمجموع 26 اصابة، منها 18 حالة شفيت و 3 حالات وفات، و يأتي اقليم طاطا بما مجموعه 4 حالات 3 منها تماثلت للشفاء و حالة وفاة وحيدة، و تارودانت بثلاث حالات، حيث شفيت حالة وحيدة، و اقليم اشتوكة ابت باها بحالتين غادرتا الحياة، فيما يبقى اقليم تزنيت بصفر حالة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد