إنتحاري يقتل كلبة مدربة في ملكية شرطة باريس قبل تفجير حزامه الناسف

0

زنقة 20. وكالات

أعلنت الشرطة الفرنسية اليوم الأربعاء عن مقتل كلبة بوليسية خلال عملية المداهمة التي شنها الأمن في ضاحية سان دوني الواقعة شمال باريس، في إطار التحقيق في اعتداءات باريس الأخيرة.

قالت الشرطة الفرنسية الأربعاء إن كلبة بوليسية قد قتلت خلال العملية الأمنية الضخمة التي قامت بها قوات النخبة الفرنسية في ضاحية سان دوني شمال باريس، وقد أعلنت الشرطة هذا الخبر في تغريدة على تويتر رغم الظروف الأمنية الاستثنائية التي تمر بها فرنسا.

وكتبت الشرطة في تغريدة على موقع تويتر أن الكلبة البوليسية المدربة للهجوم “ديزل”، ذات الأعوام السبعة، “قتلت على يد الإرهابيين في العملية الدائرة” في سان دوني.

وصدرت هذه التغريدة عن الشرطة قبل أن تنهي قوات النخبة في الشرطة الفرنسية هذه العملية التي شنتها اعتبارا من الفجر، مستهدفة شقة في ضاحية سان دوني شمال باريس في سياق التحقيق حول اعتداءات الجمعة.

وانتهت العملية بعد ذلك مسفرة عن مقتل شخصين متحصنين في الشقة، هما امرأة فجرت نفسها ومشتبه به لم يتم تحديد هويته بعد.

كما أسفرت العملية عن اعتقال سبعة أشخاص، ثلاثة منهم أخرجتهم الشرطة من الشقة واثنان كانا في شقق مجاورة واثنان آخران في الجوار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد