الأعجوبة أمكراز يواصل العٓبث القانوني بتقديم تعديل مطبوع على ورقة الحمص والزريعة

زنقة 20. الرباط

دخلت حكومة سعد الدين العثماني دوامةً من العبث والفضائح القانوني بطلها محمد أمكراز وزير التشغيل، الأعجوبة كما وصفه رئيس الحكومة.

فبعد فضيحة توريط الحكومة في إعتماد مرسوم لم يخرج قانونه بعد من النقاش البرلماني، ارتكب الوزير الأعجوبة فضيحة قانونيةً جديدة أول أمس خلال تقديمه لتعديل لقانون الضمان الاجتماعي بعد إنتهاء تصويت اللجنة مما جعل لجنة القطاعات الاجتماعية ترفع في وجه أمكراز فيتو المناقشة الجديدة داعيةً إياه إلى عرض التعديل بالجلسة العامة.

المثير في فضائح وزير التشغيل أنه حينما إضطر إلى إدخال تعديل على تعديله المقترح بشكل فجائي، لم يجد سوى إدار فريق ‘العدالة والتنمية’ لإدخال التعديلات على وثيقة حكومية وهو ما يعد خرقاً للقانون وخلطاً بين الصفة الحزبية والحكومية.

ومازاد الطين بلة حسب مصادرنا الموثقة، أن التعديل الإضافي الذي قدم للبرلمان وصودق عليه أمس كتب في ورقة لا تحمل أية هوية للقطاع الوزاري المعني، وهو ما أثار جدلاً واسعاً واستنكاراً في صفوف البرلمانيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد