الحالة الوبائية في جهة سوس.. أكادير في المقدمة و إقليمي تزنيت وتارودانت بصفر إصابة !

زنقة 20 | يونس مزيه

كشفت معطيات رسمية عن الحالة الوبائية لجهة سوس ماسة، و التي وصل عدد المصابين بها بفيرروس كورونا ، إلى 35 حالة، الى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت.

ووفق ذات المصدر، فان إقليم أكادير اداوتنان، يضم 18 حالة، منذ انتشار الوباء، 9 حالات تماثلت للشفاء، فيما عرف 3 وفيات، يليه إقليم انزكان أيت ملول الذي سجل 10 حالات إصابة، منها أربع حالات بمنطقة القليعة، حيث عدد وصل المتعافين 3 حالات، دون تسجيل أي حالة وفاة.

ويضيف المصدر ذاته، أن الحالة الوبائية بإقليم طاطا، تأتي في الرتبة الثالثة، بتسجيل 4 حالات إصابة بالفيروس، من أسرة واحدة، و هم الان يتلقون العلاج، في حين سجل إقليم تارودانت حالة واحدة تماثلت للشفاء ليصبح بذلك الإقليم بصفر إصابة.

وأشار في ذات السياق، الى أن إقليم اشتوكة أيت باها، سجل حالتي إصابة نقلتا الى المستشفى الجهوي الحسن الثاني، و بعد أسابيع من العلاج غادروا الحياة، فيما لم تسجل أي حالة إصابة بإقليم تزنيت الى حد لساعة، ليكون بذلك الإقليم بصفر إصابة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد