الحارس ‘كاسياس’ يحصل على أرفع وسام رياضي إسباني

0

زنقة 20. وكالات

تقلد الحارس الإسباني الكبير إيكر كاسياس يوم الثلاثاء، وسام “الإستحقاق الرياضي الملكي” وهو أعلى وأكمل الأوسمة التي يتم تقديمها في إسبانيا، وذلك بناءً على طلب رسمي تقدم به مجلس الرياضة في الحكومة الإسبانية.

وتأتي هذه المُناسبة، في الوقت الذي يُحقق فيه “القديس” أرقاماً تاريخية تارة، ويُحطم أرقاماً تاريخية أيضاً تارة أخرى، ولعل آخرها تمكنه من اعتلاء صدارة ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، بواقع 153 مباراة، 149 لقاءً منها مع فريقه السابق ريال مدريد.

وشهدت مراسم احتفال حُصول إيكر على هذا الوسام القدير، والتي أقيمت في إحدى القُصور المُعتبرة، حضوراً رسمياً مُوسعاً، حيثُ جاء على قائمة الحُضور رئيس الوزراء الإسباني الذي قلَّد كاسياس بنفسه وسام “الإستحقاق الرياضي الملكي”، مُتمنياً لأسطورة الكُرة الإسبانية مزيداً من النجاحات.

كما حضرت صديقته الصحفية سارة كاربونيرو الحفل، إذ شكرت هي الأخرى رئيس الوزراء الإسباني على هذه الإحتفالية.

تجدر بالإشارة أخيراً، إلى أن إيكر كاسياس سبق له الحصول على جائزة “أستورياس الرياضية” لتستمر الأفراح والليالي المِلاح مع هذا الوسام الذي يُعتبر إيكر أول وآخر من يتقلده على مايبدو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد