الـPJD يُجمد عضوية ‘بوخبزة’ بعد فضحه لمرشح الحزب بتطوان بالاستعانة بوسيطة دعارة لاستمالة الأصوات الانتخابية

0

زنقة 20 . الرباط

بعد نشره لأشرطة مُدوية، كشف من خلالها الطريقة التي كان ” إدعمار ” مرشح حزب “العدالة والتنمية” يستميل أصوات الناخبين، أعلن حزب رئيس الحكومة ليلة الأحد 08 نونبر، في بلاغ رسمي له توصل موقع Rue20.Com بنسخة منه “بتعليق جميع المسؤوليات الحزبية التي يتولاها الأمين بوخبزة”.

وكان “الأمين بوخبزة” قد نشر مقاطع فيديو، فجر من خلالها فضيحة من العيار الثقيل، يتحدث فيها عن وجود أسماء مشبوهة في لوائح العدالة والتنمية بتطوان، على رأسها امرأة كانت تمارس الوساطة في الدعارة، كان يستغلها “ادعمار” لاستمالة أصوات الناخبين.

و انتقد “بوخبزة” على متن أشرطة الفيديو التي نشرها وخلقت ضجة كبرى، انتقد، وزير العدل “مصطفى الرميد” مستغرباً التحالف مع “الأصالة والمعاصرة” بالمدينة.

وقال بلاغ حزب “العدالة والتنمية” “أنه وبناء على التشاور بين أعضاء الأمانة العامة للحزب، يوم الأحد 8 نونبر 2015 ، بخصوص ما بدر من  “الأخ محمد الأمين بوخبزة” عضو المجلس الوطني ونائب الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم تطوان من تصرفات تتمثل في نشر مجموعة من التسجيلات على صفحات بعض المواقع الإلكترونية تتضمن اتهامات غير مسؤولة للعديد من أعضاء الحزب وكذا بعض المستشارين بالمجلس الجماعي لتطوان ومسؤولين آخرين، وذلك في مخالفة واضحة لمساطر وأعراف الديمقراطية الداخلية المعمول بها داخل الحزب”.

واعتبر بلاغ حزب رئيس احلكومة، أن “بوخبزة” لم يستجب للدعوة التي وجهت إليه من قبل الأمانة العامة، عن طريق أعضاء مكلفين منها، لوقف التسجيلات المذكورة وسلوك مساطر الطعن المنصوص عليها في قوانين الحزب”.

 

http://www.youtube.com/watch?v=qNJ7pVfCxG4

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد