كمامات كورونا بـ100 درهم في صيدليات وجدة !

زنقة 20 | وجدة

في الوقت الذي يتوافد فيه المواطنون على الصيدليات لاقتناء “الكمامات” لتفادي الاصابة بفيروس “كورونا” المستجد، ورغم تحذيرات وزارة الداخلية للتلاعب في الاسعار، أقدمت صيدلية في حي “لاكولين” بمدينة وجدة، يوم الاربعاء 18 مارس الجاري، على بيع الكمامات بأثمنة مبالغ فيها، إذ بلغ سعر الكمامات الواحدة 100 درهم.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com، أن الصيدلية المتواجدة بالحي المذكور، أقدمت على بيع الكمامات لاحد المواطنين بمبلغ 100 درهم، وأنه لما إحتج المواطن على السعر، أقر المستخدم بالصيدلية بأن هذا النوع من الكمامات هو المتواجد في الاسواق.

ووفق المصادر ذاتها، فان المواطن أخبر المستخدم بالصيدلية أنه سيقوم بنشر الكمامة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مرفوقة بالسعر، إذ قال له المستخدم بالعامية :”هاد الشي اللي باغيين”.

وحسب المصادر ذاتها، فان المواطن ربط الاتصال بنقابة الصيادلة ووجه لها شكاية في الموضوع، مع إخباره للسلطات الولائية بالتلاعب في الاسعار، داعيا الى اتخاذ المتعين في حق صاحب الصيدلية.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى موقع Rue20.com، فان سعر “الكمامات” لا يتجاوز 60 درهما، وهو ما أكده عدد من الصيادلة في تصريحاتهم.

ويطالب المواطن من السلطات المحلية واللجان المختصة باتخاذ المتعين في حق صاحب الصيدلية، الذي استغل انتشار فيروس “كورونا” في مختلف دول العالم، من أجل تحقيق الربح على حساب المواطن المغربي، دون الاكتراث لتحذيرات وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد