الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تشرع في التحقيق في صفقات وخروقات مبديع ببلدية الفقيه بنصالح

0

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية شرعت اليوم الخميس 19 مارس، في التحقيق في شكاية الخروقات المالية الجسيمة لرئيس المجلس البلدي للفقيه بنصالح، محمد مبديع.

رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي، قال في تصريح لمنبر Rue20.Com أن الفرقة الوطني شرعت اليوم الخميس في الاستماع لمحمد مشكور رئيس الفرع الجهوي الدار البيضاء سطات للجمعية المغربية لحماية المال العام.

و يضيف المتحدث لمنبرنا، أن مباشرة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمقرها بالدار البيضاء للتحقيقات، يأتي بناء على تعليمات الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالبيضاء وذلك على خلفية شكاية الفرع الجهوي للجمعية المتعلقة بشبهة إختلالات مالية شابت التدبير العمومي لبلدية الفقيه بنصالح التي يترأسها البرلماني الحركي محمد مبديع.

و شدد المتحدث، على أنه بهذا الإجراء تكون الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد دشنت البحث التمهيدي في هذه القضية حيث من المرتقب أن يتم الإستماع خلال الأيام المقبلة لباقي الأطراف المعنية بهذا الملف.

الى ذلك، كان ادريس جطو، الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات قد راسل رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، محيلاً عليه قضية محمد مبديع، بعدما تبين أنها قضية جرائم جنائية تتطلب رأي النيابة العامة لإحالتها على التحقيق القضائي في سابقة من نوعها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد