بسبب كورونا .. سلطات زاكورة تغلق العلب الليلية و مقاهي الشيشة !

0

زنقة 20 | متابعة

فعلت سلطات عمالة زاكورة، منذ ليلة السبت مذكرة وزارة الداخلية، التي أمرت بمنع ‘’الشيشا في المقاهي و الفضاءات العمومية المغلقة’’.

كما قامت سلطات عمالة زاكورة، بإغلاق كافة الحانات والعلب الليلية حتى اشعار اخر، منذ مساء يوم أمس السبت، تفاديا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

كما طالب المصدر ذاته، من رجال السلطة، تكثيف حملات المراقبة بالفضاءات والأماكن العمومية، وزجر كل المخالفين.

هذا و أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، عن إجراءات جديدة لمنع التجمعات خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وقررت الوزارة، اليوم الإثنين، إغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، انطلاقا من يومه الاثنين على الساعة السادسة مساء.

وأكدت الوزارة أن هذا الإجراء لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين، وكذا المطاعم التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

ووجهت وزارة الداخلية، دعوة لكافة المواطنين من أجل الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني والتجاوب الإيجابي مع مختلف التوجيهات والإجراءات المتخذة لتدبير هذا الطارئ الاستثنائي، والعمل على تجنب ارتياد أماكن التجمعات المكثفة، واحترام المعايير العامة للوقاية والسلامة الصحية التي تحث عليها السلطات المختصة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد