وثيقة/ حامل تضع مولودها في الشارع بعد رفض إستقبالها بمستشفى وجدة !

زنقة 20 | كمال لمريني

وضعت سيدة مولودها، أول أمس الاربعاء، مولودها في الشارع بالعام بمدينة وجدة، بعد رفض إستقبالها من قبل مصلحة الولادة بمستشفى الفارابي بوجدة.

وقالت السيدة في شكاية وجهتها إلى المندوب الاقليمي للصحة يتوفر موقع Rue20.com، على نسخة منها، أنها توجهت إلى مصلحة الولادة، يوم الثلاثاء الماضي، وتم رفض إستقبالها بحجة أن موعد وضعها لم يحن بعد، رغم وضعها الصحي الحرج.

وأشارت إلى انه رغم توسلاتها للمولدات بالمصلحة المذكورة، فان الامر حال دون جدوى، وهو ما دفعها إلى التوجه إلى منزل أحد أقاربها بحكم بعد منزلها عن المستشفى، ليشتد مخاضها من جديد، وتقرر مرة ثانية التوجه إلى المستشفى ليتم طردها مرة أخرى.

ودفع هذ الامر بالسيدة، إلى إنجاب مولودها بالشارع العام وفي ظروف قاسية جدا، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل عانت الأمرين بعد عودتها للمرة الثالثة إلى مصلحة الولادة للمرة الثالثة حيث تمت معاملتها بقسوة من قبل أحد الأطباء داخل المصلحة وصلت إلى حد صفعها على خذها، وفق ما جاء في الشكاية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد