سفارات المغرب في إسبانيا و بلجيكا تحذر أفراد الجالية من خرق تدابير فيروس كورونا !

زنقة 20 | علي التومي

دعت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببروكسل، الجالية المغربية ببلجيكا إلى الإلتزام ،بإحترام التدابير التي اتخذتها السلطات البلجيكية المختصة في مواجهة مستجد فيروس كورونا.

وحثت القنصلية العامة للمملكة المغربية ببروكسل، افراد الجالية ببلجيكا، بضرورة أخذ الإحتياطات اللازمة، تنفيذا للتوصيات التي قدم مجلس الأمن القومي بتاريخ 10 مارس 2020 بشأن مواجهة فيروس كورونا في بلجيكا.

ونبهت القنصلية في بلاغها، إلى أن هذا الفيروس معدي للغاية، وينتقل من شخص لآخر لا أحد لذا على جميع افراد الجالية الإلتزام بالتدابير الوقائية في كل تحركاتهم داخل بلجيكا.

واشارت ذات القنصلية، إلى ان مسؤوليها قد اتخذوا جميع التدابير و الاحتياطات اللازمة داخل مقرها للمساهمة في الحفاظ عليها الصحة العامة، كما انها تحافظ القنصلية على ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً حتى إشعار آخر.

في ذات السياق ، أعلنت سفارة المغرب بمدريد أنها أحدثت خلية للتتبع والاتصال في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد في إسبانيا .

وأكدت السفارة في بيان لها أنها تواصل تتبعها للتطورات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد مشيرة إلى أنها أحدثت بتنسيق وتعاون مع مختلف قنصليات المملكة بإسبانيا خلية لتتبع أحوال المواطنات والمواطنين المغاربة .

وأهاب البيان بالمواطنات والمواطنين المغاربة العمل على الالتزام التام بالإرشادات والإجراءات المعتمدة من طرف السلطات الصحية المختصة بمكان تواجدهم .

كما وضعت السفارة رهن إشارتهم مجموعة من الأرقام الهاتفية بمختلف قنصليات المملكة بإسبانيا التي يمكن الاتصال بها عند الاقتضاء .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد