فيديو/هل كذب مبديع على إدريس جطو حين قال: عندي بارطما شاريها كريدي ومازال ساكن مع الوالد

0

زنقة 20. الرباط

لازال المغاربة يتذكرون تصريحات ‘محمد مبديع’ الوزير السابق و رئيس بلدية الفقيه بنصالح والبرلماني الحالي عن حزب ‘الحركة الشعبية’ حين قال في برنامج ‘في قفص الاتهام’ أنه لا يملك أي شيء فير مرئي.

و كشف مبديع حينها لمعد البرنامج ‘رضوان الرمضاني’، بأنه لازال يقطن بمنزل والده، كما أنه يملك شقة بالرباط إشتراها بقرض بنكي لا زال يدفع أقساطه، في الوقت الذي نظم حفل زفاف أسطوري لابنه بميزانية تجاوزت ثلاثة ملايير.

وفيما سبق لمنبر Rue20.Com أن كشف بالوثائق عن ثروة مبديع التي تقدر بالملايير، فان السؤال المطروح هو : هل كذب مبديع في تصريحه بممتلكاته لدى المجلس الأعلى للحسابات، خاصة وأن التصريح الذي يفرضه القانون المغربي، لا يشمل فقط المعني بالأمر، بل يضم أيضا عائلته وزوجته وأبناءه، بسبب إمكانية نقل أمواله إليهم لإخفائها عن المراقبة، وهو ما يدعو الى فتح تحقيق عاجل على أعلى مستوى للبحث في الثروة الحقيقية لمبديع ومصادرها، خاصة وأنه يملك منزلاً بمساحة 500 متر مربع بمدينة نانسي الفرنسية، و تجزئة سكنية بالفقيه بنصالح من 14 قطعة، تتجاوز قيمتها 3 مليارات، دون الحديث عن قصره ضواحي الفقيه بنصالح على مساحة 10 هكتارات، وشركة للتقطير الفلاحي تستحوذ على صفقات المنطقة و شركة للألمنيوم بالدارالبيضاء و شركة باسم ابنه بفرنسا، و شركة ‘AFRICA’ لتوزيع المحروقات بالدارالبيضاء، و محطة لبيع المحروقات بالفقيه بنصالح، ومحال تجاري بأغلى حي بالرباط ‘حي الرياض’ لبيع العطور والملابس الجاهزة المستوردة من إيطاليا بقيمة 500 مليون وشقة فاخرة بمساحة 400 متر بحي الرياض حيث يتجاوز المتر مربع 30 ألف درهم.

وثائق حصرية. شبهات تلاحق مبديع بعد تأسيس شركة بفرنسا وشراء فيلا بحي راقي بنانسي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد