أمزازي يعفي مدير إقليمي قدم له تجهيزات وهمية خلال زيارته لمدرسة ببلدية البرلماني فاضيلي

0

زنقة 20. الرباط

عام منبر Rue20.Com من مصادر خاصة، أن سعيد أمزازي إستياءٌ من تورط المدير الاقليمي لوزارته في تقديم تجهيزات وهمية خلال زيارته لمدرسة تحمل إسم محلة المٓلك محمد السادس ‘لالة خديجة’ ببلدية بن الطيب باقليم الدريوش بالريف بحضور عامل الاقليم.

وتضيف مصادرنا أن أمزازي، علم بالتلاعب فيً التجهيزات الوهمية من خلال الصحافة فقط، بينما كان البرلماني ‘محمد فاضيلي’ على علم بذلك، خاصة وأنه هو من هيأ لزيارة الوزير الحركي المنتمي لحزبه الى قلعته الانتخابية بالريف، كدعاية إنتخابية سابقة لأوانها.

التجهيزات الوهمية، والتي رصدتها كاميرات المواطنين، تم تهريبها بمجرد مغادرة الوزير للمؤسسة التعليمية التي تحمل إسم نجلة المٓلك محمد السادس.

و أكدت مصادرنا أن أمزازي، رفقة كاتبه العام إستشاطا غضباً من المدير الاقليمي والبرلماني ‘فاضيلي’ حول فضيحة التجهيزات الوهمية وهي عبارة عن ألعاب للأطفال يتم تثبيتها في ساحة المؤسسة، تم إحضارها من شركة خاصة ليتم إرجاعها وإزالتها من المكان الذي تم التقاط الصور معها، بمجرد مغادرة الوزير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد