الداخلية توقف شركة أمانديس بطنجة !

0

زنقة 20 | الرباط

أمرت وزارة الداخلية في شخص والي طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية بوقف جميع أشغال مرفق الماء والكهرباء والتطهير السائل بطنجة، والذي تتولى إنجازه في إطار التدبير المفوض شركة “أمانديس”.

الوالي امهيدية و في قرار صارم ، أمر بوقف أشغال الشركة إلى حين عقد اجتماع لجنة التتبع والمراقبة، دون أن يتم تحديد موعده، بعدما التمس مهلة للقيام بزيارات ميدانية للجماعات القروية الموجودة بتراب عمالة طنجة أصيلة.

القرار يأتي بعد توالي تقارير رسمية عن تعثر مجموعة من الأشغال وسير عدة أوراش ، بما فيها المشاريع المبرمجة في البرنامج الملكي “طنجة الكبرى”، وهو ما دفع امهيدية إلى التدخل شخصياً.

و اكتشفت الداخلية في وقت سابق تواطئ نائب لعمدة طنجة و قيادي بارز في حزب العدالة و التنمية ، مع شركة أمانديس التي تواجه احتجاجات يومية بسبب ارتفاع أسعار فواتير الماء و الكهرباء.

و علمت Rue20.Com ، أن الشركة سارعت في الأيام القليلة الماضية إلى الإتصال بالمواطنين ، و أخذ ارتساماتهم و آرائهم حول أداء الشركة وهو ما رفضه كثيرون قاموا بقطع خط الهاتف في وجه موظفي الشركة.

مصادر كانت قد كشفت أن والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وعامل عمالة طنجة أصيلة، أعطى تعليماته لمسؤولي شركة “أمانديس” بإجراء افتحاص داخلي للتدبير المالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد