تفكيك شبكة لصوص المنازل بأحفير !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لاحفير التابعة لسرية بركان، أمس الثلاثاء، من تفكيك شبكة إجرامية مكونة 5 أفراد من بينهم فتاة، تنشط في مجال السرقة الموصوفة، فيما تواصل أبحاثها لتوقيف شخصين اثنين.

وجاء تفكيك الشبكة الاجرامية الموصوفة ب”الخطيرة”، بناء على شكايات قدمها مواطنون لمصالح الدرك الملكي يكشفون تعرضهم منازلهم للسرقة، وهو ما جعل عناصر الدرك تضع خطة أمنية محكة أفضت إلى وضع اليد عن المتورطين.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها، أن عناصر العصابة اثاروا الرعب والهلع في صفوف ساكنة المناطق المجاورة لمدينة أحفير من خلال سرقتهم لمحتويات مجموعة من المنازل.

وأشارت إلى أن الابحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي قادت إلى توقيف 5 أشخاص من عناصر الشبكة، وأنه اثناء اخضاعهم لعملية البحث كشفوا عن هوية شخصين إثنين وهما اللذين تم اصدار مذكرة بحث في حقهما.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد