صور/رئيس الكاف ينبهرُ بالتجهيزات الرياضية والمشاريع قيد الإنجاز بالعيون

0

زنقة 20. العيون | علي التومي

قام وفد مكون من رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، و رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، بزيارات ميدانية للإطلاع عن قرب على المؤهلات التي تزخر بها مدينة العيون، والبنيات التحتية التي تتوفر عليها  عاصمة الصحراء المغربية، في مختلف القطاعات الرياضية، الاقتصادية والاجتماعية الواعدة وعلى المجهودات المبذولة لضمان تنمية مستدامة بهذه المدينة.

وتفقد الوفد عن كثب المنجزات التنموية والأوراش الكبرى والمنشات الرياضيات التي تم خلقها لتستفيد منها الساكنة المحلية في المجالات الحيوية والتي خصصت في مجملها خدمة لساكنة المدينة.

وعرج الوفد أيضا، إلى تنظيم زيارات استكشافية من لعديد المرافق الرياضية وعلى ملعب الشيخ ابا لغظف والذي يعتبر نموذحا لملاعب كرة القدم على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء و ملاعب القرب والقرية الرياضية المتواجدة وسط مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

إلى ذلك، أبان طاقم الوفد الرياضي الوازن عن انبهاره بالمستوى التنموي التي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء، مبرزا ان هذه التنمية تعكس بوضوح مستوى التهيئة الحضرية وعصرنة البنيات التحتية للمدينة وإطلاق العديد من المشاريع المهمة التي ساهمت في إحداثها المملكة.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على مدى جاهزية عاصمة اقاليم المملكة الجنوبية ، لاستضافة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2020.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X