بعد غضبة مٓلكية عليه بسبب التيمومي.. بلخياط يرفض الكشف عن مصير 6 مليارات لمؤسسة الأبطال الرياضيين

0

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن منصف بلخياط، رئيس مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين، رفض تقديم حساب 6 مليارات يحصل عليها سنوياً من جهات مختلفة لفائدة قدماء اللاعبين والرياضيين.

وكان المٓلك محمد السادس قد غضب من تخلي المؤسسة التي يرأسها بلخياط، عن رعاية النجم المغربي السابق ‘التيمومي’ والذي تحدث اليه المٓلك محمد السادس خلال تدشين مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وظهر التيمومي، وهو يتكأ على عكاز، قبل أن يقترب منه المٓلك ويسأله عن حالته، ليتفاجأ بأن المؤسسة التي يرأسها بلخياط لم تتخذ أي إجراء للاعتناء بصحته بعد اصابته.

و امتنع اليوم الجمعة بالدارالبيضاء، منصف بلخياط عن تقديم تفاصيل دقيق حول صرف 6 مليارات يحصل عليها سنوياً، بينما يتواجد عشرات الرياضيين واللاعبين في وضعية صعبة بينهم من أصبحوا مشردين.

و قال بلخياط، اليوم الجمعة أن المؤسسة التي يرأسها ‘أنقذت حياة العديد من الرياضيين”، فيما كان قد وقع عقوداً مع شركات يملكها أصدقائه بمئات الملايين، خاصة شركات التأمين.

كما تذرع ذات الشخص بكون مؤسسته تقوم بدفن الموتى من الرياضيين سنوياً.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد