أزمة مالية خانقة تعصف بالكوكب المراكشي و شجار بين المدرب و الرئيس ينتهي في مخفر الشرطة !

0

زنقة 20 | مراكش

راسل فريق الكوكب المراكشي ، الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم لتأجيل مباراة الفريق أمام فريق شباب المحمدية.

الفريق الذي يتخبط في مشاكل عويصة أنزلته إلى القسم الوطني الثاني ، قال أن طلب التأجيل يأتي بدعوى عدم وجود ملعب يحتضن المقابلة ، وهو ما استغربه فريق شباب المحمدية الذي أصدر بلاغاً قال فيه أنه متمسك بإجراء المقابلة في موعدها حفاظا على مصلحة الفريق وبرنامج إستعداداته وإقترح ملعب البشير كحل أخير مع تمكين فريق الكوكب المراكشي من جميع مداخيل المقابلة.

هذا و أضرب لاعبو الكوكب المراكشي لكرة القدم يومه الجمعة على خوض الحصة التدريبية رفقة الطاقم التقني بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

من جهة أخرى نشبت مشادة حادة بين نعيم راضي رئيس مجلس إدارة نادي الكوكب المراكشي وأحمد البهجة مدرب الفريق ووصلت للاشتباك بالأيدي.

ووفقًا لمصادر من داخل الفريق ، فإن رئيس نادي الكوكب المراكشي اشتبك بالأيدي مع مدرب الفريق، وذلك عقب تخلف نعيم راضي عن حضور مران الفريق بعد امتناع لاعبي الفريق والجهاز الفني عن خوض التداريب صباح يوم الجمعة، وذلك بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

هذا و علمت Rue20.com أن المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم مطالب بتأدية مبلغ 106 مليون درهم (10.6 مليار سنتيم) للمديرية الجهوية للضرائب بمراكش.

وحسب مصادر فإن المديرية المذكورة وجهت رسالة تذكيرية واشعار إلى المكتب المسير تطالب بأداء الضريبة.

و ذكرت ذات المصادر ، أن الضرائب الواجب أدائها تراكمت على الفريق المراكشي الذي يعيش ازمة خانقة ، منذ سنة 2013 حتى العام 2018.

و حددت المديرية الجهوية للضرائب أجل أقصاه 30 يوما من تاريخ استلام الإشعار المذكور لأجل تسوية وضعية الفريق الجبائية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد