رئيس منتدى كرانس مونتانا يعلن عن مشاركة دولية رفيعة بالداخلة

0

زنقة20.العيون|علي التومي

أكد رئيس منتدى كرانس مونتانا، “جان بول كارتيرون” خلال ندوة صحافية عقدها مساء اليوم الإثنين بإحدى الفنادق وسط مدينة الرباط، أن نسخة هذه السنة من المنتدى ستكون جد مميزة ومختلفة عن باقي النسخ السابقة.

وأوضح رئيس المنتدى “جان بول كارتيرون”، في تصريح للصحافة، بان النسخة السادسة، ستعرف حضور شخصيات وازنة وفاعلة دولياً كما انها ستعرف مشاركة الهيآت والبلدان الصديقة للمملكة المغربية من مختلف بقاع العالم مما سيعطي لهذه النسخة طابعا مميزا.

وأشار ج.ب.كارتيرون ،إلى أنه على مدى أيام المنتدى وفي الفترة الممتدة مابين 18 إلى 21 مارس المقبل ستكون مدينة الداخلة جنوب المغرب محط انظار العالم بأسره.

واعتبر كارتيرون، أن المنتدى سيحرص هذا العام على فتح النقاش والتفكير حول النموذج الجديد لتنمية القارة الإفريقية،و تحقيق اندماج أفضل بين مكونات القارة الإفريقية.

منتدى الداخلة لسنة 2020 ينظم برعاية محمد السادس وستعقد دورته السنوية المخصصة لأفريقيا والتعاون جنوب_ جنوب بمدينة الداخلة.

وسيستضيف هذا الحدث العالمي حسب بلاغ المنظمين اكثر من ألف مشارك من مستوى رفيع بمدينة الداخلة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد