سرقة هوليودية لسيارة أجرة من النوع الكبير بوجدة

0

زنقة20. كمال لمريني

تعرضت سيارة أجرة من الصنف الأول، صباح اليوم السبت، إلى عملية سرقة من حي النور بمدينة وجدة، وهو الأمر الذي إستنفر مصالح الأمن الوطني الذي تحركت على عجل وأجرت مجموعة التنسيقات مع مختلف المصالح للوصول إلى مقترفي الفعل الجرمي.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن المتهمين سرقوا السيارة واتجهوا بها نحو بلدة بني أدرار، غير أن تنسيقا أمنيا بين مصالح الأمن والدرك الملكي حال دون سرقة السيارة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعنيين بالأمر، أثناء محاصرتهم من قبل عناصر الدرك الملكي في منطقة بني أدرار تخلوا عن السيارة ولاذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

وأضافت بأن عناصر القوات المسلحة الملكية المكلفة بحراسة الشريط الحدودي المغربي الجزائري، تمكنت من توقيف المعنيين بالأمر، وأحالتهم على مركز الدرك الملكي ببني أدرار.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه سيتم إحالة الموقوفين بعد الانتهاء من التحقيق معهم من قبل عناصر الدرك الملكي على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، لمباشرة الأبحاث معهم في الموضوع.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، في وقت سجلت فيه مدينة وجدة عمليتي سرقة لسيارات الأجرة إحداهما تم إضرام النار فيها بالكامل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد