كازا. 6 سنوات حبساً لقائد حصل على مليار و600 مليون رشاوي وعدة قِطع أرض

زنقة20. الرباط

قضت غرفة الجنايات الإستئنافية بالدار البيضاء، أول أمس الخميس، بتأييد الحكم الصادر عن غرفة الجنائية الابتدائية، في حق قائد ملحقة الليمون التابعة لعمالة مقاطعة الحي الحسني بالبيضاء، والقاضي في حقه بست سنوات سجنا نافذا.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المحكمة قررت مصادرة أموال المعني بالامر في حدود 16 مليون و22 ألف و و968 درهما (أي أزيد من مليار و600 مليون سنتيم).

وأشارت إلى قررت أيضا، مصادرة بقعتين أرضيتين مقتناة من الشركة العقارية (أناسي)، ومبلغ مالي قدره 360 ألف درهم كان حولها إلى شقيقته.

وكما أيدت الغرفة، الاحكام الصادرة في حق باقي المتهمين في الملف، من بينهم عون سلطة سبق وأن تم الحكم عليه إبتدائيا بأربع سنوات سجنا نافذا، وصاحب شركة لحفر الابار الذي قضت المحكمة الابتدائية بإدانته بسنتين حبسا نافذا.

وتجدر الاشارة، إلى أن تفاصيل القضية تعود إلى شهر يناير من سنة 2018، بعد شكايات تتهم القائد بالارتشاء، وهو الملف الذي تمت إحالته على محكمة جرائم الأموال باستئنافية البيضاء ومتابعته في حالة اعتقال

قد يعجبك ايضا
  1. ب.احمد يقول

    وأخيرا نال بعض مما يستحق من عقاب بعد ان عاث في منطقة الالفة وحي الليمون فسادا وارتشاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد